الرئيسية الأخبار أخبار المديرية افتتاح مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس
افتتاح مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس
الأحد, 02 تشرين1/أكتوير 2011 17:02

Array

تحت رعاية وزارة التربية والتعليم العالي نظمت مديرية التربية والتعليم - شرق خان يونس حفل افتتاحها بحضور وفد كبير من وزارة التربية والتعليم العالي ترأسه معالي وزير التربية والتعليم د. أسامة المزيني، وبحضور كل من وكيل الوزارة د. محمد أبو شقير ووكلاء الوزارة المساعدين د. زياد ثابت وكيل الوزارة المساعد للشئون التعليمية ود.أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشئون الإدارية والمالية  و د.محمود الجعبري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي  وبحضور د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس و المدراء العامين للوزارة  ومدراء مديريات التربية والتعليم ونوابهم والنائب الفني لمديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سعاد أبو زيند، ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس كما ضم الحفل شخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي ورؤساء بلديات شرق خان يونس وأعضاء مجالس القرى الشرقية وعدد من شيوخ المنطقة الشرقية.

 

هذا وجاء قرار افتتاح مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس الذي زفه معالي وزير التربية والتعليم تماشيًا مع وزارة التربية والتعليم العالي التطويرية للارتقاء بالعملية التربوية وتقديم خدمة تعليمية أفضل وأكثر فعالية.

 

dmanager

وفي كلمته الافتتاحية حيّا د. فتحي كلوب روح العطاء والكرم الذي التمسه في أهل منطقة شرق خان يونس لما قدموه من خدمات ساهمت في إنجاح إنشاء مديرية شرق خان يونس حيث تم  التبرع بمبنى بلدية بني سهيلا كمبنى للمديرية ومن جانب آخر ثمن خطوة افتتاح مديرية خان يونس مؤكداً على تقسيم العمل وتجزأته للوصول إلى أفضل إنتاج تربوي وثمن جهود وزارة التربية والتعليم العالي على كل ما بذلوه في دعم مديرية شرق خان يونس.

ومن جهته قال معالي وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني أن مديرية شرق خان يونس كانت حلما فخاطرا فاحتمالا ثم أضحت حقيقة بتوفيق من الله وبفضله وبعطاء من أهل المنطقة ، وتوجه بالتحية إلى أهل الكرم في المنطقة الشرقية الذين ساهموا بإنجاح افتتاح مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس الذي جاءت بعد دراسة حثيثة وبناءً على احتياجات والتماسات أهل المنطقة الشرقية وذلك لتحسين العمل وجودته.

هذا وقد ألقى أ. حماد الرقب رئيس بلدية بني سهيلا كلمة البلديات التابعة للمنطقة الشرقية أشاد فيها  مجهودات وزارة التربية والتعليم العالي في خدمتها الدءوبة للعملية التربوية التعليمية وأكد على استمرارية وقوف المجتمع المحلي بكل فعالياته إلى جانب المديرية الوليدة حتى تحقق أهدافها

وفي نهاية الحفل تم تكرم الطالب. محمد غسان أبو دقة الأول على مديرية خان يونس ،وتكريم مديرمدرسة المتنبي والهيئة التدريسية هذا وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والكشفية المتنوعة، وفي نهاية الحفل توجه الجميع لمبنى المديرية لقص شريط الافتتاح.

 

من معرض الصور

المتواجدون الآن

يوجد 2 زائر حالياً

الإحصائيات

الأعضاء : 24
المحتويات : 27
دليل المواقع : 4
عدد مشاهدات المحتوى : 44414